القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا |✓ اخر موعد للدفع بدون غرامة للفصل الدراسي الثاني 2022/2023

 



يُعلن المسجل العام في الجامعة الأردنية أن أخر موعد لدفع رسوم المواد المسجلة على الفصل الثاني 2022/2023 هو يوم السبت 18/2/2023 الساعة الرابعة عصراً.

حيث سيتم إلغاء أي مواد غير محاسب عليها في هذا الموعد.
حيث ستبدأ فترة السحب والإضافة بتاريخ 19/2/2023 و لغاية مساء يوم السبت 25/2/2023.

على الطلبة الذين يدرسون على حساب جهات باعثة أن يقوموا بدفع رسوم التسجيل فقط، وفي حال عدم دفعها، سيترتب على ذلك أن تصبح الرسوم كاملة على نفقة الطالب الخاصة، لذا، يُفضل الإسراع في دفع رسوم التسجيل فقط في أقرب وقت.

كما يُرجى من جميع الطلبة الذين يدرسون على حساب المكرمة الملكية السامية (مكرمة جيش) أو منح/قروض التعليم العالي أو على نفقة جهات باعثة أخرى، أن يقوموا بدفع رسوم التسجيل لغايات تثبيت جدول مواد الفصل الثاني 2022/2023، مالم يكن قد أنتهت منحة الطالب، فتصبح المواد المسجلة على نفقة الطالب، ويتوجب عليه المحاسبة عنها.

كما يُرجى من جميع الطلبة الذين يدرسون على حساب المكرمة الملكية السامية (مكرمة جيش) أو منح/قروض التعليم العالي أو على نفقة جهات باعثة أخرى، و قاموا بدفع رسوم التسجيل، ثم قاموا بإضافة مادة أو أكثر بعد المحاسبة (أي أصبح عدد الساعات المسجلة أكبر منه عند المحاسبة)، أن يقوموا بتثبيت تسجيل هذه المواد من خلال شاشة التسجيل الذاتي خيار (تثبيت الدفع للطلبة المبتعثين)، مالم يكن قد أنتهت منحة الطالب، فتصبح الساعات التي أضافها الطالب على نفقته الخاصة، ويتوجب عليه المحاسبة عنها.

على الطلبة الذين تُغطي منحتهم رسوم التسجيل، القيام بتثبيت أية مادة أُضيفت، بإتباع نفس الخطوات، و بغير ذلك تعتبر هذه المادة غير محاسب عليها و سيتم إلغاء تسجيلها.
وذلك قبل يوم السبت الموافق 18/2/2023 الساعة الرابعة عصراً. 

على الطلبة الحاصلين على قروض وزارة التعليم العالي وما زالت تظهر لهم الرسوم كاملة، هذا يعني أنهم لم يستكملوا بعد الوثائق المطلوبة منه للوزارة، لذا عليهم الإسراع في استكمال الوثائق، و تقوم الوزارة بتزويد الجامعة بالاسماء أولاً بأول خلال هذا الاسبوع، وبغير ذلك، تبقى الرسوم على نفقة الطالب الخاصة، وعليه المحاسبة قبل الموعد المحدد أعلاه.


المسجل العام
الدكتور اشرف العدوان
هذا الخبر منقول كما هو من صفحة الجامعة الأردنية ju.edu.jo

تعليقات

التنقل السريع